Just enter your search query, and we'll fix you up with the latest tweets on that topic.

Basel Mascotte tweets

باسل الثنيان

بكرا راح يكون معنا في #ياهلا_بالشباب سهيل @suhail_y و محيميد @M_jlwi و يوسف نايف

https://twitter.com/Basel_th

5 years ago

باسل الثنيان

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر.. ولله الحمد الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا وسبحان الله بكرةً وأصيلا

https://twitter.com/Basel_th

5 years ago

باسل الثنيان

قال أحدهم قلت لصاحبي: دفن الميت عبرة، فقال لي: القبرُ الفارغ أكثر عِبرة، فهوَ محجوزٌ لِشخص يعيش بيننا الآن! #درر

https://twitter.com/Basel_th

5 years ago

باسل الثنيان

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد #أذكار #عشر_ذي_الحجة

https://twitter.com/Basel_th

5 years ago

Hai Magazine

Jersey Chelsea dengan FC Basel mahalan mana? Cek di sini: http://t.co/lxUtjnl1zg

https://twitter.com/HaiMagazine

5 years ago

باسل الثنيان

أنا ما يقهرني إلا اللي يكتب بدال الحرف عشرين .. يسولف معك : ههههههلا والللللللله طيب ترا تقدر تكتب : هلا والله وما عليك بنفهم :)

https://twitter.com/Basel_th

5 years ago

باسل الثنيان

للي يسألني ليه ما ترد على اللي يسبونك! يقول المثل : لا تجادل الأحمق فقد لا يفرق الناس بينك وبينه. :)

https://twitter.com/Basel_th

5 years ago